| إرشادات للإتصال.........ومهارات العرض | |
|
كاتب الموضوع | محتوى الموضوع |
---|
| موضوع: إرشادات للإتصال.........ومهارات العرض الإثنين نوفمبر 22, 2010 3:19 pm |
| السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
محاضرتنا انهارده عن (ارشادات الإتصال&مهارات العرض)
اولا : إرشادات للإتصال
1-الإبتسامه 2-الحوار التافهه .وينقسم الى (حوار عام_حوار إستعداد للإتصال) 3-الإتجاه الإيجابى 4-راجع المصطلحات. مثل (طنش _انسى _ ......الخ من العبارات السخيفه الغير متحضره) 5-المجامله الذكيه 6-الصمت 7-لاتقاطع(لاتجادل) 8-الوقفات 9-خاطب الناس بإحترام . (عامل الناس بما تحب أن يعاملوك) 10-تفنية البغبغاء
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
ثانيا: مهارات العرض
1-لغة الإتصال الجسمانى 2-إتصال هادف 3-ثقافة الإتصال 4-نظرات العين 5-سرعه الصوت 6-اللغه 7-المظهر (لاتصدق كل ماتسمعه وصدق نصف ماتراه) 8-المشاركه 9-كلام منظم_مركب_مرح_طبيعى 10-حسن الختااااااام
**************
وشكرا لحسن إستماعكم
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
|
|
| |
كاتب هذه المساهمة مطرود حالياً من المنتدى - معاينة المساهمة |
| موضوع: رد: إرشادات للإتصال.........ومهارات العرض الإثنين نوفمبر 22, 2010 10:08 pm |
| نااااااااااايس توبك مريم موضوع رائع ومعلومات اكثر من رائعه وياريت الكل يعمل بيها تقبلي مروري
|
|
| |
| موضوع: رد: إرشادات للإتصال.........ومهارات العرض الثلاثاء نوفمبر 23, 2010 1:18 pm |
| Thank you my dear brother for your password and actually I wish everyone works omitted
Norcny
شكرا أخى الكريم لمرورك وفعلا ياريت الكل يعمل بيها
نورتنى
|
|
| |
كاتب هذه المساهمة مطرود حالياً من المنتدى - معاينة المساهمة |
| موضوع: رد: إرشادات للإتصال.........ومهارات العرض الثلاثاء نوفمبر 23, 2010 5:58 pm |
| انا عندى تعليق بسيط على الموضوع ده يا ريت يعجبكم وهوان للاتصا لالفعّال دوراً أساسياً في نجاح العلاقات الإنسانية في مختلف مجالات الحياة. ولذلك فهو مهارة يتعين على العاملين في المنظمات غير الحكومية اكتسابها وتطبيقها, ليتمكنوا من تحقيق مهامهم. ويتميز الاتصال الفعّال بالإدراك والوعي, وبالقدرة على توصيل الفكرة إلى الطرف المقابل, وبتحقيق الأهداف.
|
|
| |
| موضوع: رد: إرشادات للإتصال.........ومهارات العرض الثلاثاء نوفمبر 23, 2010 9:53 pm |
| - اقتباس :
- انا عندى تعليق بسيط على الموضوع ده يا ريت يعجبكم وهوان للاتصا لالفعّال دوراً أساسياً في نجاح العلاقات الإنسانية في مختلف مجالات الحياة. ولذلك فهو مهارة يتعين على العاملين في المنظمات غير الحكومية اكتسابها وتطبيقها, ليتمكنوا من تحقيق مهامهم. ويتميز الاتصال الفعّال بالإدراك والوعي, وبالقدرة على توصيل الفكرة إلى الطرف المقابل, وبتحقيق الأهداف.
شكرا للتعليق أخى الكريم نورت التوبيك ولاتحرمنا من تعليقك ونتمنى أن نراك فى باقى المواضيع
|
|
| |
كاتب هذه المساهمة مطرود حالياً من المنتدى - معاينة المساهمة |
| موضوع: رد: إرشادات للإتصال.........ومهارات العرض الثلاثاء نوفمبر 23, 2010 10:40 pm |
| تسلم ايدك يا مريومه
موضوع جميل جدا
مـــــــــــــمــــــــــــــتــــــــــــــــــــــاز
|
|
| |
| موضوع: رد: إرشادات للإتصال.........ومهارات العرض الأربعاء نوفمبر 24, 2010 12:01 pm |
| شكرا لمرور حضرتك ياعبدالله والله نورت
|
|
| |
كاتب هذه المساهمة مطرود حالياً من المنتدى - معاينة المساهمة |
| موضوع: رد: إرشادات للإتصال.........ومهارات العرض الأربعاء نوفمبر 24, 2010 4:49 pm |
| |
|
| |
| موضوع: رد: إرشادات للإتصال.........ومهارات العرض الخميس نوفمبر 25, 2010 1:37 pm |
| وشكرا لردك يا أستاذ نبيه نورت التوبيك ولاتحرمنا من مرورك
|
|
| |
كاتب هذه المساهمة مطرود حالياً من المنتدى - معاينة المساهمة |
| إرشادات للإتصال.........ومهارات العرض | |
|
صفحة 1 من اصل 1 |
|