الرئيسيةبحـثالتسجيلالمجموعاتدخول

نتشرف بزيارتكم
سيتم التحويل خلال 10 ثوانى


 

    منتدى شباب برمبال القديمة والرياض | Shabab Bermbal & Elriad :: •.♥.•°¨'*·~-.¸¸,.-~ نوافذ إبداعية ~-.¸¸,.-~*'°•.♥.•° :: !{ نافذة أ/محمود البسيونى ..

  
شاطر | 
 
 

  همســــــــــات في الحــــــــــــب الإلهي .

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعمحتوى الموضوع

محمود البسيونى

avatar

...::|كبار الشخصيات|::...



جـنـسـى : ذكر

بــــــلادى :

جنسيتى :

هــــوايتى :

وظــيفتى :

مـــــزاجى : الحمد لله

عدد مساهماتى : 1172

أوسمتى :





معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.shabab-bermbal.com/rss http://www.facebook.com/shabab.bermbal

مُساهمةموضوع: همســــــــــات في الحــــــــــــب الإلهي .   الخميس ديسمبر 27, 2012 4:34 pm


همســــــــــــــات في الحـــــــــــــب الإلهي

( 1 )

هل تعرف يا ولدي كيف تكون مع الله ؟
لا بالقول بدون الفعل
ولا بالفعل إذا لم يكن الفعل حيــــــاة
مــدّ يديك لكل الناس
امنح ، انصح ، ادعً
إن لم يكن الحب حيــــاة
سيظل الفعل يا ولدي ر جــــع صــداه !
ادعوه وصــلّ حتى يأتيَ يوم
يصبح كل منا قــــلبـــا
ذاب من الشوق إلى الله


*
كثير منا يغضب يصرخ
ينهـــر .. لا يتصالح
لا ينسى أبدا
سوءة رجل أذنب
ثم تمنى عفوا يأتي من متسامح

يا ولدي ، اعلم أنّ
القلب المذنب يصبح أنقى
لو تغــفر ..
حاسب نفسك .. حارب نطقا
معجونا بالكره وســــامح
فكثير يعفو مدفوعا برضا مولاه
فالعفو محمود ممدوح يجلب حبـــا
يتراكم حتى يصبح جبلا
من رحَمــــات الله


******************************************************
( 2 )







وإذا الآلام باحت بالهمــــــوم الكامنات *** والدموع قــد تراءت تكشف الغرم الثقيل
والرفاق قــد تخــلوا في الليالي المظلمات*** مَن إله غيره يكشف الهمّ الطــويـــل ؟

***********************************************************






( 3 )
كل المطامع في الحياة إلى زوال *** فلتبتـــغ الوجــــــه الكريم له المــــــــآل
وارقب تحرك خـــلقه ونبـــــــاته *** واســمع تســـابيح الطيور لذي الجــلال
ولربّ ذنب قـد حـــواك بهمّــــه *** يتــــلوه ســـــــــعد العفـــو والإقـبـــــــــال


********************************************************





( 4 )
قل لي بربك يا ابن آدم واعترف *** من ذا يسامح من معاصي تًــقــترف ؟
إلاه رب الكائنــــات بأســــــرها *** تعصـــاه مرات ويغفــــر ما ســــــــلف
انـــدم على جــــرم فــعلت ونــاده *** واعــــــبده حبـــا وامتثـــالا تغـــترف
من فيض جنــــات حــلمت بظلها *** ونعـــيمــهـا مهمــا رأيت ســــــيختلف



*

وإذا انتعشت وذقــت إشراق المنى *** ورأيت شـــوقا في القلوب قـد ارتوى
وغبطت نفسك بعدما طافت بهـــا *** أنـــــوار ربك تســــتعيــد لك الهــــدى
فاشـــكره واعمل صـــالحا فلطالما *** جــعل الإله الشـــكر شـــــرط المبتغى
وكرام خــــــلق الله في أخـــــلاقهم *** ويبين معــــــدن ذي النفوس بما نوى

محمـــــود البســــيوني

27 / 12 / 2012

*****************************************************





 


عدل سابقا من قبل محمود البسيونى في الأحد ديسمبر 30, 2012 7:49 pm عدل 17 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ali elsaydefarhhegazy

avatar

...::|برمبالى مميز|::...



جـنـسـى : ذكر

بــــــلادى :

جنسيتى :

هــــوايتى :

وظــيفتى :

عــــــمرى : 37

مـــــزاجى : الحمدلله

عدد مساهماتى : 437

تاريخ ميلادى : 10/10/1980





معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.shabab-bermbal.com/rss http://www.facebook.com/shabab.bermbal

مُساهمةموضوع: رد: همســــــــــات في الحــــــــــــب الإلهي .   الخميس ديسمبر 27, 2012 5:05 pm

سلمت وسلمت يداك استاذنا الفاضل





 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

محمود البسيونى

avatar

...::|كبار الشخصيات|::...



جـنـسـى : ذكر

بــــــلادى :

جنسيتى :

هــــوايتى :

وظــيفتى :

مـــــزاجى : الحمد لله

عدد مساهماتى : 1172

أوسمتى :





معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.shabab-bermbal.com/rss http://www.facebook.com/shabab.bermbal

مُساهمةموضوع: رد: همســــــــــات في الحــــــــــــب الإلهي .   الخميس ديسمبر 27, 2012 8:48 pm

عزيزي / علي السيد حجازي

لك خـــــالص شكري وتقديري .. انضم إلينا للدعوة إلى إخلاص النية وترجمتها إلى أفعال

من أجـــــــــــــــــــــــــــل الله .





 


عدل سابقا من قبل محمود البسيونى في الثلاثاء يناير 01, 2013 8:34 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

محمود البسيونى

avatar

...::|كبار الشخصيات|::...



جـنـسـى : ذكر

بــــــلادى :

جنسيتى :

هــــوايتى :

وظــيفتى :

مـــــزاجى : الحمد لله

عدد مساهماتى : 1172

أوسمتى :





معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.shabab-bermbal.com/rss http://www.facebook.com/shabab.bermbal

مُساهمةموضوع: رد: همســــــــــات في الحــــــــــــب الإلهي .   الجمعة ديسمبر 28, 2012 2:14 pm

*




إذا حــياتك يوما تزاحمت بالهمـــموم ***ارجع إليه وأيقن، وسط الظلام نجـــوم






*





 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

mohamed ayob

avatar

...::|برمبالى نشيط|::...



جـنـسـى : ذكر

بــــــلادى :

جنسيتى :

هــــوايتى :

وظــيفتى :

عــــــمرى : 33

مـــــزاجى : الحمد لله

عدد مساهماتى : 688

تاريخ ميلادى : 01/09/1984





معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.shabab-bermbal.com/rss http://www.facebook.com/shabab.bermbal

مُساهمةموضوع: رد: همســــــــــات في الحــــــــــــب الإلهي .   السبت ديسمبر 29, 2012 12:26 am

سلمت يداك استاذ / محمود على كلماتك الرقراقة التى تدخل على قلبى السرور والبهجة





 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ali elsaydefarhhegazy

avatar

...::|برمبالى مميز|::...



جـنـسـى : ذكر

بــــــلادى :

جنسيتى :

هــــوايتى :

وظــيفتى :

عــــــمرى : 37

مـــــزاجى : الحمدلله

عدد مساهماتى : 437

تاريخ ميلادى : 10/10/1980





معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.shabab-bermbal.com/rss http://www.facebook.com/shabab.bermbal

مُساهمةموضوع: رد: همســــــــــات في الحــــــــــــب الإلهي .   السبت ديسمبر 29, 2012 5:10 am

اللهم اجعل نوايانا خالصه لوجهك الكريم
اللهم اعنا على فعل ماتحبه وترضاه
اللهم اغفر لنا وتوب علينا انك انت الغفور التواب

اسمحلى استاذ محمود اكتب بيتين شعر وارجوا من حضرتك رأيك المنير

لوكل انسان فى الحياه حكم ضميره ...... مكنش عاقل فى الحياه أساء لغيره
لو كل واحد فينا يجعل الكبير كبيره...... مكنش يبقى ضعف دا قوة وفضيله
لو كل كبير فينا يحنو على صغيره...... مكنش فيه صغير الا وأبدع فى جيله
لوكل واحد فينا كان يملك مصيره ...... مكنش واحد فينا الاوالخوف أسيره
ليه اختلاف رأينا يفرز قضايا مثيره..... خلو اختلاف الرأى ضؤ لطريقنا ينيره
ربنا جل فى علاه انعم علينا برحمته.... واحنا العبيد لله متمردين على نعمته





 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

محمود البسيونى

avatar

...::|كبار الشخصيات|::...



جـنـسـى : ذكر

بــــــلادى :

جنسيتى :

هــــوايتى :

وظــيفتى :

مـــــزاجى : الحمد لله

عدد مساهماتى : 1172

أوسمتى :





معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.shabab-bermbal.com/rss http://www.facebook.com/shabab.bermbal

مُساهمةموضوع: رد: همســــــــــات في الحــــــــــــب الإلهي .   السبت ديسمبر 29, 2012 3:39 pm

***

عزيزي المهندس / محمد أيوب


أشكرك على كلماتك الرقيقة .. وكله من ذوقك .

ليس لنا يا عزيزي إلا الله .. يمد إلينا يديه . . فنتوب ونبكي على راحتيه .


***





 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

محمود البسيونى

avatar

...::|كبار الشخصيات|::...



جـنـسـى : ذكر

بــــــلادى :

جنسيتى :

هــــوايتى :

وظــيفتى :

مـــــزاجى : الحمد لله

عدد مساهماتى : 1172

أوسمتى :





معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.shabab-bermbal.com/rss http://www.facebook.com/shabab.bermbal

مُساهمةموضوع: رد: همســــــــــات في الحــــــــــــب الإلهي .   السبت ديسمبر 29, 2012 7:40 pm

ali elsaydefarhhegazy كتب:
اللهم اجعل نوايانا خالصه لوجهك الكريم
اللهم اعنا على فعل ماتحبه وترضاه
اللهم اغفر لنا وتوب علينا انك انت الغفور التواب

اسمحلى استاذ محمود اكتب بيتين شعر وارجوا من حضرتك رأيك المنير

لوكل انسان فى الحياه حكم ضميره ...... مكنش عاقل فى الحياه أساء لغيره
لو كل واحد فينا يجعل الكبير كبيره...... مكنش يبقى ضعف دا قوة وفضيله
لو كل كبير فينا يحنو على صغيره...... مكنش فيه صغير الا وأبدع فى جيله
لوكل واحد فينا كان يملك مصيره ...... مكنش واحد فينا الاوالخوف أسيره
ليه اختلاف رأينا يفرز قضايا مثيره..... خلو اختلاف الرأى ضؤ لطريقنا ينيره
ربنا جل فى علاه انعم علينا برحمته.... واحنا العبيد لله متمردين على نعمته

عزيزي / علي السيد حجازي
تحياتي إليك
شوف يا عزيزي :
لقد تناولت أفكارا جميلة .. في ألفاظ وعبارات مزيج من الفصحى والعامية وكخطوات أولى لا بأس لكن يفضل
إما الفصحى أو العامية .. ثم تأتي الموسيقى وهي في الشعر عدة أنواع ولها قواعد صعبة وممكن أن تتحسن بقراء
الشعر ومحاولة تقليده كبداية . وأبياتك معقولة . ثم لا بد من الإحاطة بقواعد اللغة . وتمنياتي لك بالتوفيق .





 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ali elsaydefarhhegazy

avatar

...::|برمبالى مميز|::...



جـنـسـى : ذكر

بــــــلادى :

جنسيتى :

هــــوايتى :

وظــيفتى :

عــــــمرى : 37

مـــــزاجى : الحمدلله

عدد مساهماتى : 437

تاريخ ميلادى : 10/10/1980





معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.shabab-bermbal.com/rss http://www.facebook.com/shabab.bermbal

مُساهمةموضوع: رد: همســــــــــات في الحــــــــــــب الإلهي .   الأحد ديسمبر 30, 2012 2:24 am

استاذ / محمود البسيونى
بعد التحيه .
لك كل الاحترام والتقدير .
ولك الشكر على سعة صدرك وأتمنى لك دوام الصحة والعافية .
وعلى رأى المثل ( الجوده بالموجوده )
تقبل تحياتى





 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

محمود البسيونى

avatar

...::|كبار الشخصيات|::...



جـنـسـى : ذكر

بــــــلادى :

جنسيتى :

هــــوايتى :

وظــيفتى :

مـــــزاجى : الحمد لله

عدد مساهماتى : 1172

أوسمتى :





معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.shabab-bermbal.com/rss http://www.facebook.com/shabab.bermbal

مُساهمةموضوع: رد: همســــــــــات في الحــــــــــــب الإلهي .   الأحد ديسمبر 30, 2012 7:11 pm

عزيزي / علي حجازي

الشكر لله وحــــــــده .. وأنا تحت أمر الجميـــــــــــــــــــــــــــــــــــع .

مع خالص تحيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاتي .





 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

محمود البسيونى

avatar

...::|كبار الشخصيات|::...



جـنـسـى : ذكر

بــــــلادى :

جنسيتى :

هــــوايتى :

وظــيفتى :

مـــــزاجى : الحمد لله

عدد مساهماتى : 1172

أوسمتى :





معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.shabab-bermbal.com/rss http://www.facebook.com/shabab.bermbal

مُساهمةموضوع: رد: همســــــــــات في الحــــــــــــب الإلهي .   الجمعة يناير 04, 2013 5:30 pm


همســـــــــــــــــــــــات

نغضب وتســــــــامح . نخطئ ونطلب التوبة فتفرح يا ربّ لذلك .

ندعوك فتجيب الد عوة . نتقرب إليك فتسرع الخطو إلينا . يشكو إليك المظلوم فتفتح لد عوته أبواب السماء

بلا حجاب . تجعل ياربنا الإحسان للوالدين من الأبناء في المنزلة التالية بعد عبادتك .

تعلي يارب من شأن العلم والعلماء . وتحب يا ربّ إتقان العبد لعمله . وترفع من شأن المتواضعين .

ولا تحب كل مختال فخـــور . ماأعظمك يا الله ! وما اعظم ديننا !!

اللهم أ عنــّــــا على ذكرك وشــــكرك وحسن عبــــــــــــادتك .





 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

همســــــــــات في الحــــــــــــب الإلهي .

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
  

 

  
 كلمات دلالية كلمات دلالية
همســــــــــات في الحــــــــــــب الإلهي . منتدى شباب برمبال القديمة والرياض | Shabab Bermbal & Elriad , همســــــــــات في الحــــــــــــب الإلهي . منتدى شباب برمبال القديمة والرياض | Shabab Bermbal & Elriad , همســــــــــات في الحــــــــــــب الإلهي . , همســــــــــات في الحــــــــــــب الإلهي . منتدى شباب برمبال القديمة والرياض | Shabab Bermbal & Elriad , همســــــــــات في الحــــــــــــب الإلهي . منتدى شباب برمبال القديمة والرياض | Shabab Bermbal & Elriad , همســــــــــات في الحــــــــــــب الإلهي . منتدى شباب برمبال القديمة والرياض | Shabab Bermbal & Elriad , همســــــــــات في الحــــــــــــب الإلهي . منتدى شباب برمبال القديمة والرياض | Shabab Bermbal & Elriad , همســــــــــات في الحــــــــــــب الإلهي .
 Konu Linki رابط الموضوع
 
  
Powered by ahlamontada ® phpBB
Copyright © 2009- 2014, Shabab Bermbal & Alriyad
حقوق التأليف والنشر © 2014 shabab-bermbal.com جميع الحقوق محفوظة
للتواصل المباشر مع الإدارة أو طلب المساعدة : i.eltouhami@yahoo.com
جميع المواضيع والمشاركات المكتوبه لا تعبر بالضروره عن وجهة نظر الموقع وإنما عن وجهة نظر الاعضاء وكاتبها

PageRank 

Alexa Certified Traffic Ranking for shabab-bermbal.com