|
كاتب الموضوع | محتوى الموضوع |
---|
| موضوع: فى الفصل الأحد سبتمبر 20, 2009 3:50 pm |
| حين تقومين بالقاء الدرس على الاطفال
يبتهج الفصل..
وتحتفل الكراسات..
يتسلل صوتك كالموسيقى..
يتالق وجهك كالشمس..
يخشى الاطفال بان ينتهى الدرس..
قد كانوا ينتظرون لقاءك..
منذ نهاية درس الامس.
حسين
عدل سابقا من قبل الشاعر المصرى في الأحد أغسطس 08, 2010 6:21 pm عدل 2 مرات |
|
| |
| موضوع: رد: فى الفصل الأحد سبتمبر 20, 2009 3:59 pm |
| السلام عليكم علي الرغم من بساطة الالفاظ الا ان المضمون عميق و ثري. افتقدنا هذه القيمة الآن يا استاذ / حسين للاحساس معني طابت حواراتك و محاوراتك الي الابد.
|
|
| |
كاتب هذه المساهمة مطرود حالياً من المنتدى - معاينة المساهمة |
| موضوع: رد: فى الفصل الأحد سبتمبر 20, 2009 5:53 pm |
| كلمات رائعه لكن هذا ليس مايحدث المدرس يخش كله يضايق ليه مش عارفه
|
|
| |
| موضوع: رد: فى الفصل الأحد سبتمبر 20, 2009 7:31 pm |
| كلمات رائعة من المفترض ان يكون هذا شعور الطالب والمدرس
|
|
| |
| موضوع: رد: فى الفصل الأحد سبتمبر 20, 2009 8:50 pm |
| كلماتك رائعه يااستاذ حسين كالعاده ونتمنى ان يعود ذلك المعنى مرة ثانية
|
|
| |
| موضوع: رد: فى الفصل الخميس أكتوبر 01, 2009 5:35 pm |
| حالة خاصة لصاحب التجربة الشعرية
|
|
| |
| موضوع: رد: فى الفصل الجمعة أكتوبر 02, 2009 10:18 pm |
| التعليم جميل بس الشعر أحلى
|
|
| |
| موضوع: رد: فى الفصل الأحد أكتوبر 04, 2009 10:53 am |
| هذا ما نتمناه من المدرس كى يلتمسه الطالب ويحسه اتجاه مدرسه ابو ملك البرمبالى
|
|
| |
| موضوع: رد: فى الفصل الإثنين أكتوبر 05, 2009 1:59 pm |
| سلام ياعم ...الحمد لله أنا إطمئننت عليك وزال ما كان في مخيلتي منذ كنا معاً آخر مرة لوتتذكر !!الله يسعدكم ويهنئكم بالصحة والعافية ويخلي أيامك كلها حب وود ويباركم لكم في الأبناء
|
|
| |
| موضوع: رد: فى الفصل الإثنين أكتوبر 05, 2009 2:16 pm |
| شكرا احبائى واخوانى واصدقائى محبتكم فى قلبى لاتزول00وانا عند حسن ظنكم00ولن اخذلكم ابدا00اشد على اياديكم00واقبل ما بين اعينكم0 واتطلع الى رؤياكم00حسين
|
|
| |
| موضوع: رد: فى الفصل الخميس ديسمبر 10, 2009 9:30 pm |
| هذا ليس بالغريب على احد افراد البيت الذى تعلمنا وتفتحنا فية فى الصغر والان فى الكبر نهذب انفسنا ونتعلم ونصغى ايضا لاكمال المسيرة محمد السعيد الامام
|
|
| |
|
صفحة 1 من اصل 1 |
|